وكيل "الشؤون الإسلامية" المساعد يشيد بكلمة الملك "سلمان" في قمة "العشرين"


أشاد الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي، وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد المساعد، بكلمة الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، خلال ترأسه جلسة قمة "العشرين".

 

وقال "الحازمي" إن الكلمة بمثابة رسالة أقوى وأبلغ من أعداد الجيوش أبلغتها المملكة العربية السعودية للعالم أجمع؛ بأننا دولة مسلمة موحدة وعظمية، منهجها رباني، سلام لا استسلام، رحمة بعزم، سماحة بحزم، ترعى الحقوق ولا تحب العقوق، ضد العنصرية، وتحافظ على سلامة المجتمع الدولي.

 

وأضاف وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد: "كلمة الملك سلمان تؤكد أننا أحرار ونحب الوفاء ولا نغدر ولا نخون، أهل نخوة، لا نخذل أحدًا وقت الأزمات ونمد أيدينا للجميع".

 

وتابع: "اليوم ولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز يقود العالم أجمع إلى سفينة النجاة سفينة أرساها على شواطئ النجاة لمن أراد السلامة من هذه الجائحة والبلاء والوباء".

 

وأكد أن وصاية خادم الحرمين الشريفين إلى المجتمع الدولي بالنظر لكل الفقراء والمساكين والضعفاء؛ لهي رسالة بليغة بأن المملكة صاحبة رسالة ومنهج رباني.

 

 ووجه رسالة إلى المحرضين ودعاة الفتنة، قائلًا: "فيا أرباب الفكر المنحرف والغدر من تنظيم الإخوان وأذناب إيران والمثليين وبائعي الأوطان والذمم وخوارج العصر ورعاع العصر؛ هل عرفتم منهج آل سعود الآن؟، دين الدولة ومنهجها منهج سلفي ومنهاج نبوة، فيا أرباب الحقد والحسد موتوا بغيظكم ."

 

واختتم "الحازمي" قائلًا: "اللهم يا الله يا رحمن يا رحيم وفق ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وسددهما واحفظهما وارفع عن بلادنا وبلاد المسلين وجميع البلاد والعباد هذا الوباء انك على كل شي قدير".

اقرأ المزيد

"العتيبي" محذرًا من برنامج سواعد الإخاء: يروج لفكر الإخوان ويلمع رموزهم

حذر الشيخ وجب بن علي العتيبي، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، من مشاهدة برنامج سواعد الإخاء

الرئيس المصري عن هجوم بئر العبد الإرهابي: صامدون بقوة وإيمان

علق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء الخميس، على الهجوم الإرهابي الذي استهدف أحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، بشمال سيناء

"الدغريري" يحصل على الدكتوراه في الفقه من جامعة الملك خالد

حصل الطالب حسن بن إبراهيم هادي دغريري على الدرجة العلمية العالية "الدكتوراه"، بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، في قسم الفقه من كلية الشريعة وأصول الدين

موقع "دروس الإمارات" يطلق تطبيقًا جديدًا خاص بالهواتف الذكية

أطلق القائمون على موقع "دروس الإمارات" تطبيقًا جديدًا خاص بالهواتف الذكية، تسهيلًا على القراء في متابعة محتويات الموقع الصوتية والمرئية مع مميزات عديدة.

السعودية تستعيد مكانتها كأكبر مورد نفط للصين

ارتفعت شحنات النفط السعودي إلى الصين 43% خلال شهر نوفمبر الماضي، مقارنة بالشهر الأسبق

وصايا "كبار العلماء" إلى عموم المسلمين لمواجهة كورونا: أحسِنوا الظنَّ بالله

أوصت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية، اليوم الثلاثاء، عموم المسلمين بالحرص على بذل الأسباب المعنوية التي تعينهم على تجاوز جائحة كورونا

تعليقات


آخر الأخبار