رئيس هيئة "الأمر بالمعروف" السابق: احذروا ثالوث الشر!
حذر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، رئيس عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقًا، من من وصفهم بـ"ثالوث الشر".
وقال "آل شيخ"، في تغريدة له على تويتر: "الإخوان المسلمون، والصفويون المجوس، والفساد؛ ثالوث الشر، سهام مسمومة لإسقاط الدول الإسلامية، وخاصة العربية حتى تكون لقمة سهلة للمستعمرين الناقمين على المسلمين لنهب الأرض وإهلاك الزرع والنسل".
واختتم تدوينته، قائلًا: "فاحذروهم وافضحوهم حتى لا تندموا".

اقرأ المزيد
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري
أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانًا هامًا شدّدت فيه على أن جميع أنواع تأشيرات الزيارة، مهما كانت مسمياتها،
دعت منسقة العمل التطوعي في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدايع تغريد عبد الله
أعرب عدد من حجاج باكستان عن امتنانهم العميق لمبادرة "طريق مكة" التي أطلقتها المملكة ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن
صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك
وصلت أمس الأول قوافل إغاثية سعودية جديدة إلى شمال قطاع غزة