أمر ملكي بتعيين عبداللطيف آل الشيخ وزيرًا لـ"الشؤون الإسلامية"
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فجر اليوم السبت، بتعيين الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ وزيرًا للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وأصدر خادم الحرمين الشريفين، عددًا من الأوامر تضمنت تعيين المهندس أحمد بن سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وزيرا للعمل والتنمية الاجتماعية، وتعيين صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزيرًا للثقافة.
كما تضمنت الأوامر الملكية تعيين الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ وزير دولة وعضوًا في مجلس الوزراء.
كما أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز بإنشاء مجلس للمحميات الملكية في الديوان الملكي ويعين رئيسه وأعضائه بأمر ملكي، وعين خادم الحرمين، ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيسًا للمجلس.
وتضمنت أوامر خادم الحرمين إنشاء هيئة ملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
اقرأ المزيد
احتفاءً بذكرى "يوم التأسيس"، الذي يُجسد امتداد إرث القيادة والشجاعة قبل ثلاثة قرون، أطلقت وزارة الدفاع السعودية
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري
زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.
قدّمت جنوب أفريقيا اليوم، طلباً إلى محكمة العدل الدولية لبدء إجراءات ضد إسرائيل -القائمة بالاحتلال
افتتح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية روضة الإبداع بمديرية دار سعد بمحافظة عدن بعد إعادة تأهيلها
تعرض 621 شخصا لحالات اختناق لاستنشاقهم غاز الكلور نتيجة تسرب في محطة لتصفية المياه قريبة، وهم في طريقهم إلى مدينة كربلاء لإحياء أربعينية الإمام الحسين، وفق ما أعلنت وزارة الصحة العراقية، الأحد.