"آل الشيخ": مجمع الملك فهد معلم إسلامي يتوج جهود القيادة الرشيدة


زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.

 

وقد تجول معاليه في مرافق المجمع الذي تبلغ مساحته 60 ألف متر مربع، ويشتمل على جامع يتسع لـ 11 ألف مصلٍ ومصلية، ويشكل 35% من مساحة المجمع، حيث تم تهيئته بما يحتاجه من دورات مياه وسلالم كهربائية ومصاعد تسهل على المصلين الوصول إلى الجامع من جميع جهاته, كذلك مكتبه عامة ملحق بها قاعة محاضرات تتسع لـ 200 شخص ونادٍ رياضي مجهز بالكامل، بالإضافة إلى عدد من المرافق الإضافية الأخرى.

 

وأكد الدكتور آل الشيخ أهمية المجمع الذي وصفه بالمعلم الإسلامي الكبير الذي يتوج جهود القيادة الرشيدة في خدمة بيوت الله والعناية بها، مشيراً إلى أهميته في تبصير المجتمع بأمور دينهم وخدمة أهالي المحافظة وتوثيق الروابط المجتمعية فيما بينهم.

اقرأ المزيد

نيوم تعلن نجاح أولى تجارب التاكسي الجوي في السعودية

أعلنت شركتا نيوم و فولوكوبتر عن استكمالهما بنجاح سلسلة تجارب رحلات المركبات الكهربائية العمودية،

بالفيديو.. رحلة صحفية توثق الجهود السعودية والمصرية لإغاثة غزة

وثق الصحفي محمد الراشد مدير مكتب قناة RT Arabic في الرياض ومراسلها في المملكة العربية السعودية، الجهود السعودية والمصرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

ولي العهد السعودي يعلن ضم "الدرعية" إلى كبرى مشاريع صندوق الاستثمارات

أعلن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي

بالوثائق.. بريطانيا تحتضن قيادات إخوانية.. وقناة جديدة بدعم إيراني

بريطانيا تحتضن الهارب معتز مطر، معلنًا استمرار هجومه على الدولة المصرية ومؤسساتها من خلال برنامجه اليومي على اليوتيوب، تمهيدًا لانطلاق قناة فضائية جديدة.

السعودية.. إحباط تهريب أطنانًا من القات المخدر ومادة الحشيش المخدر (صور)

صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك

سفير إيراني سابق: الاقتصاد سيجبر طهران على توقيع الاتفاق

سفير إيراني سابق: الاقتصاد سيجبر طهران على توقيع الاتفاق

تعليقات


آخر الأخبار