مركز الملك "سلمان" الإغاثي يوقّع برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن


وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن، بقيمة بلغت مليوناً و875 ألف ريال سعودي، بالتعاون مع مؤسسة طيبة للتنمية، بمقر المركز في الرياض.

 

وذلك بحضور المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، فيما وقعه عن المؤسسة رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور عبد الرحمن أحمد خرد.

 

ويشمل البرنامج توزيع 264.080 وجبة إفطار لـ 264.080 مستفيدا من المرضى والمرافقين بالمستشفيات الرئيسة، والأسر النازحة والجرحى، وأبناء الشهداء والطلاب إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ويستهدف المشروع محافظات مأرب وعدن وشبوة والجوف وحضرموت وأبين وتعز والمهرة والحديدة ولحج والضالع والبيضاء، بهدف سد حاجة الصائم في شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، وتخفيف معاناة الأسر النازحة وإدخال الفرح والسرور على الصائمين.

اقرأ المزيد

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر

قبضت المديرية العامه لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية المصرية بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر

"إغاثي الملك سلمان" يوزّع 175 ألف ربطة خبز شمال لبنان

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري

"طريق مكة".. مبادرة تُبهِر حجاج باكستان وتختصر عناء السفر!

أعرب عدد من حجاج باكستان عن امتنانهم العميق لمبادرة "طريق مكة" التي أطلقتها المملكة ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن

البصرة .. قتيل وعشرات الجرحى بتدافع قبيل نهائي خليجي 25

أفاد مصدر طبي عراقي في البصرة بارتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 80 شخصًا

السعودية.. إحباط تهريب أطنانًا من القات المخدر ومادة الحشيش المخدر (صور)

صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك

جنوب أفريقيا ترفع دعوى إبادة جماعية أمام "العدل الدولية" ضد الاحتلال

قدّمت جنوب أفريقيا اليوم، طلباً إلى محكمة العدل الدولية لبدء إجراءات ضد إسرائيل -القائمة بالاحتلال

تعليقات


آخر الأخبار