صور تنشر لأول مرة.. هذا ما فعله الإخوان عقب فض رابعة


تنشر بوابة "مرصد اليوم" الإلكترونية صورًا لما افتعله أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي من أحداث دامية حاولوا خلالها نشر الفوضى في مصر عقب فض اعتصام رابعة العدوية.






وتظهر الصور حجم الدمار والخراب الذي أحدثه أعضاء التنظيم في محيط رابعة العدوية ومسجد رابعة وشارع الطيران ومحطة بنزين موبيل بالرصيف المقابل للمسجد وظلت مشتعلة لأكثر من 11 ساعة بعد أن فجرها المعتصمين في محاولة لإشعال المنطقة بالكامل.











كما تظهر الصور حجم الدمار الذي لحق بدار مناسبات مسجد رابعة ومبنى إسكان الطالبات الذي أحرق بالكامل، والسيارات المدمرة بالكامل والمكدسة بشارع أنور المفتي وتحديدًا خلف المرور ومصلحة أمن المواني.









اقرأ المزيد

توزيع 12 ألف مظلة و3 آلاف سجادة على قاصدي المسجد الحرام

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وكالة المسجد الحرام المساعدة للشؤون الاجتماعية، 12 ألف مظلة و3 آلاف سجادة على الزوار والقاصدين لبيت الله الحرام، ضمن حملة الرئاسة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها الـ 11، وذلك تحت شعار "من الوصول إلى الحصول".

بالصور.. سلفيو طرابس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، تظهر مجموعة من الشباب السلفي في منطقة السبيعة في طرابلس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي.

فوق هام السحب.. 16 إنجاز سعودي خلال فترة وجيزة

استعرض الدكتور نايف الوقّاع، المستشار والأكاديمي عضو منتدى الخبرة السعودي، الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية خلال فترة وجيزة.

باحثون لـ"طباخ الفتن": النظارة الإخوانية أعمتك عن شلالات الدم وأودية الخراب

شن مجموعة من الدعاة والباحثين هجومًا شرسًا ضد الإخونجي عبدالكريم بكار لمحاولاته المستمرة في إحياء الربيع العبري

كيف تغلغل الإخوان في الجزائر واستطاعوا إحداث الفوضى؟

قال شيخ الإسلام ابن تيمية: (قد يذنب الرجل أو الطائفة ويسكت آخرون عن الأمر والنهي؛ فيكون ذلك من ذنوبهم؛ فيحصل التفرق والاختلاف والشر

التحذير من الخطر الحوثي والحث على قوة الالتفاف حول القيادة الرشيدة

إن الحمد لله، نحمده ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له

تعليقات


آخر الأخبار