إصدار أكثر من مليوني تأشيرة عمرة .. وهذه الدول الأكثر قدومًا!


كشفت وزارة الحج و العمرة السعودية أنه منذ بداية عام 1444هـ تم إصدار أكثر من مليوني تأشيرة للراغبين في أداء العمرة وذلك عبر 176 دولة حول العالم.


وكشف عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة والزيارة هاني العميري، أن هناك نحو 150 شركة ومؤسسة عمرة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك العمرة والزيارة بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في ظل المشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان.


وذكر أن أكثر الدول قدوماً لأداء مناسك العمرة هي إندونيسيا والعراق وتركيا وباكستان وماليزيا والهند وأذربيجان، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد زيادة في أعداد المعتمرين القادمين من مختلف دول العالم.

اقرأ المزيد

بالوثائق.. بريطانيا تحتضن قيادات إخوانية.. وقناة جديدة بدعم إيراني

بريطانيا تحتضن الهارب معتز مطر، معلنًا استمرار هجومه على الدولة المصرية ومؤسساتها من خلال برنامجه اليومي على اليوتيوب، تمهيدًا لانطلاق قناة فضائية جديدة.

رسالة علمية جديدة ترصد استخدامات الجماعات الإسلامية المعاصرة للقوة الناعمة

رصدت رسالة علمية جديدة أعدها الدكتور محمد السديري، استخدامات الجماعات الإسلامية المعاصرة للقوة الناعمة، والتي حصل بموجبها على درجة الدكتوراة

"آل الشيخ": مشروع ترميم المساجد التاريخية لبنة من لبنات الخير والعطاء

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مسجدي العجلان والمقبل الأثريين

نيوم تعلن نجاح أولى تجارب التاكسي الجوي في السعودية

أعلنت شركتا نيوم و فولوكوبتر عن استكمالهما بنجاح سلسلة تجارب رحلات المركبات الكهربائية العمودية،

"آل الشيخ": مجمع الملك فهد معلم إسلامي يتوج جهود القيادة الرشيدة

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.

سفير إيراني سابق: الاقتصاد سيجبر طهران على توقيع الاتفاق

سفير إيراني سابق: الاقتصاد سيجبر طهران على توقيع الاتفاق

تعليقات


آخر الأخبار