الخائن .. هجوم واسع على أكاذيب هروب عماد المبيض من السعودية


شن علماء ودعاة وباحثين في الأمن الفكري وإعلاميين هجومًا واسعًا على ما بثه الخائن عماد المبيض من أكاذيب حول هروبه خارج المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الصدد علق الدكتور محمد الحصين، الباحث في الأمن الفكري، بالقول: "فضلت الخروج من دولة التوحيد المملكة العربية السعودية إلى دولة تأوي الإرهابيين والمتطرفين والمثليين ، فهنيأ لك بضاعتهم والحمدلله الذي طهر البلاد والعباد من أمثالك".

أما هلال الظويهر، الباحث في الأمن الفكري،  قال: "تقارن هروبك من بلاد التوحيد الى بلاد الكفر بهجرة خير البشر وصحابته الى المدينة الطاهرة !!، ثانيًا أنت كنت سابقًا إمام وخطيب للجامع ولست حاليًا إمام وخطيب كما تزعم في الفيديو، ومنابرنا لا تسمح لامثالك الخوارج بث سمومهم ؟

وأضاف: "وخيانتك وهروبك هو تأكيد أن منابر المملكة ليست للإرهابيين والمتطرفين والإخوان، وليست لبث الفتنة والتأجيج والتحريض".

فيما قال الدكتور ماهر خوجة، الباحث في الأمن الفكري، إن خيانة وخروج المبيض والعقيد العنزي يؤكد تحرك الفكر المتطرف في الخفاء وضرورة الأمن الفكري عمليا على أرض الواقع لا تنظيرا!!!".

وكتب الدكتور محمدالعبداللطيف، الباحث في الأمن الفكري: "عن أي مشيخة وتدين وتنسك تتقمص وتتظاهر، وأنت تستحل الكذب والغش والخداع والغدر، تعست وانتكست".

وغرد سـالـم الشـيبـاني، كاتب محتوى، قائلًا: "ما يحتاج تروي، الرواية واضحة، خذلك الله وجعلك تهاجر من بلاد الإسلام لحانات لندن ومواخيرها".

وأضاف: "كنت في رغد من العيش والأمن والخير تسمع أصوات الأذان تصدح بها المآذن وانتقلت الى بلد لاتسمع فيها إلا اجراس الكنائس .هل تعتقد بأن الناس سوف تصدقك يا كذاب..  سود الله وجهك وأخزاك".

اقرأ المزيد

رسالة علمية جديدة ترصد استخدامات الجماعات الإسلامية المعاصرة للقوة الناعمة

رصدت رسالة علمية جديدة أعدها الدكتور محمد السديري، استخدامات الجماعات الإسلامية المعاصرة للقوة الناعمة، والتي حصل بموجبها على درجة الدكتوراة

"آل الشيخ": مجمع الملك فهد معلم إسلامي يتوج جهود القيادة الرشيدة

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.

"الشؤون الإسلامية" تعرض مصحفًا كاملًا في 30 ورقة بمعرض "جسور" بالمغرب

تعرض وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لزوار معرض "جسور" الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية

8 آلاف فرصة تطوعية في الحرمين الشريفين

أتاحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

"الحصين" ينسف أكاذيب الهارب عماد المبيض بأربع رسائل عاجلة

رد الدكتور محمد الحصين، الباحث المتخصص في قضايا الأمن الفكري، على الأكاذيب التي يروج لها المدلس الهارب عماد المبيض

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مراكز غسيل الكلى في اليمن

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة عدن وزارة الصحة اليمنية 4 شاحنات تحمل

تعليقات


آخر الأخبار