ملابس شتوية وإشارة مرور تفضح فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة "المضروبة"


كشف اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لتكنولوجيا المعلومات في القاهرة، حقيقة الفيديوهات التي تنشرها قناة الجزيرة منذ الصباح وتدعي فيها نزول أشخاص إلى ميدان التحرير.

 

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق في تصريحات صحفية، أن هذه الفيديوهات تعود لأحداث ثورة 25 يناير 2011 ، ويتضح من ذلك آخر فيديوهات بثتها قناة الجزيرة منذ قليل، حيث تم استخدام المونتاج لهذا الفيديو القديم، وتعديله عن طريق إدخال صوت الشخص الذي ظهر بنهاية الفيديو وهو يردد قائلا: "دي مظاهرات بميدان التحرير".

 

وأشار اللواء "الرشيدي" إلى أن قناة الجزيرة تعمدت مونتاج اللقطات بطريقة سريعة حتى لا تعطي الفرصة للمشاهدين التدقيق في الفيديو واكتشافه، إلا أن الزي الشتوي الذي يرتديه الأشخاص الذين ظهروا فيه يؤكد أن القائمين على تلك القناة ليس لديهم أية مهنية حتى في فبركة الأخبار وتزوير الأحداث .

 

واختتم اللواء الرشيدي حديثه قائلا: "الإضاءة التي ظهرت بالفيديو لميدان التحرير، ليست هي الإضاءة الحالية للميدان، كما أن إشارة المرور الخضراء التي  تتوسط الميدان وتظهر بقوة في الفيديوهات ليست هي الموجوده حاليا علي الإطلاق، فإشارات المرور الحالية بالميدان رقمية".

اقرأ المزيد

إدانة عربية وإسلامية لاستهداف الميليشيات الحوثية الإرهابية مطار أبها السعودي

أثبت النظام الإيراني أنه مستمر في عدائه لدول المنطقة، باستهدافه عن طريق وكلائه ميليشيات الحوثي الإرهابية، مطار أبها السعودي، بقذائف صاروخية

باحثون لـ"طباخ الفتن": النظارة الإخوانية أعمتك عن شلالات الدم وأودية الخراب

شن مجموعة من الدعاة والباحثين هجومًا شرسًا ضد الإخونجي عبدالكريم بكار لمحاولاته المستمرة في إحياء الربيع العبري

"المتحولون الخمسة".. كيف طوعوا الفتاوى لخدمة تنظيم الإخوان والحفاظ على الكرسي؟

ينتهج تنظيم الإخوان الإرهابي استراتيجية قائمة في المقام الأول على المراوغة والبراجماتية؛ فحيثما توجد مصلحة الجماعة

السعودية.. نشاط مكثف لـ"الشؤون الإسلامية" استعدادًا لاستقبال شهر رمضان

استعدادات مكثفة واجتماعات دورية تجريها وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية بقيادة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل

من يقود حملات تشويه وإغلاق الحسابات الوطنية؟.. ابحث عن المستفيد!

ليست الحملة الأولى ويبدو أنها لن تكون الأخيرة التي تستهدف حسابات وطنية وقفت في عنفوان الأزمات تغرد بالحق وتدافع عن أهله

بالصور.. سلفيو طرابس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، تظهر مجموعة من الشباب السلفي في منطقة السبيعة في طرابلس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي.

تعليقات


آخر الأخبار