الإعلام الأسود.. حان الوقت لمُحاسبة الجزيرة وأبواقها (1)


بقلم – تامر عزت

 

أول خبر فتحت عيني عليه اليوم كان تعريفًا بضابط مصري قُتل أمس في مواجهات مع مسلحين، ولم يقولوا مع إرهابيين إذ أن لفظ الإرهابيين غير مدرج عندهم!؛ الحديث عن الضابط المصري #محمد_الحوفي.

 

لكن الجزيرة حينما يكون الخبر عن مصر يجب أن يخرج مُبشعًا، فكان الخبر (ما لا تعرفه عن ضابط الأمن الوطني محمد الحوفي) ونقلت تغريدات (منحط) هارب إلي تركيا من عام 2014، اسمه هيثم غُنيم، فكتبت قناة الجزيرة (تفاصيل كشفها الباحث الحقوقي هيثم غُنيم) خلاصة التفاصيل المُهمة التي كشفها هذا الحقير أن الضابط المصري محمد الحوفي كان ضابطًا بأمن الدولة في عهد مُبارك، وكم عذب معتقلين ويتم أطفال وقتل واغتصب نساء، ياله من شنقيط !

 

لم يكتف بذلك؛ بل شكك في أن الضابط قُتل برصاص ميري!، علم صاحبُنا ذلك وهو مُقيم بتركيا، فكأن علاقاته بالإرهابيين وطيده لهذا الحد، بعدما انهوا المواجهة مع الشرطة اتصلوا به وأخبروه بذل. !

 

ثم قال ساخرًا: ممكن تكتشفوا أنكم قتلتوه بالغلط، ولا أنتوا مش عاوزين تقولوا أن الضابط في أول الموضوع اتاخد جوا الشقة والقوة اللي معاه خافت وفلسعت .!!

 

الحُكم في الذي كتبه هذا الحقير لكم .

 

استهواني أن أدخل إلي حساب المذكور، إذن الدخول إلى عقل أحدهم يُنبئك عن مستوى تفكيره أو حقيقة توجهاته .

 

الملاحظة الواضحه جدًا جدًا أنه لا يوجد تغريده لهذا المنحط إلا وفيها ذم للدولة بشكل أو بآخر!، وطبعًا وجدت صفحته عامرة بفيديوهات عبد الله الشريف، وناقل أخبار كثيرة عن كل ما يُسمي اعتقال من وجهة نظره من اي دولة عربية من الدول الثلاث مصر والسعودية والإمارات، لكن باقي دول العالم ليس فيها اعتقال!!، وطبعًا تركيا ليس فيها اعتقال وكذلك قطر !!

 

وبالطبع لم ينسَ أن يشمت في المصابين بفيروس كورونا، وكان أخذه الله على أمل أن يُصاب القادة جميعًا بالكورونا عشان نخلص !

ليس أحقر من الشماتة في الموت، خاصة ودم القتيل لم تجف، لكن الشيء المهم هو أن قناة الجزيرة القطرية لا تترك خبر إلا واستغلته بالكذب والتدليس وللأسف تجد من بين أبناء مصر من يساعدها علي تنفيذ ذلك الهدف بذكاء كبير منها وبغباء كبير من الخارجين عن دولتنا .

 

الفترة القادمة هي فترة تصفية حسابات ويجب أن يكون لمصر دور في الرد علي هذه القناة القذرة؛ بل ومع هذه الدولة القذرة .

 

الفترة القادمة علينا دور كبير ككتاب أو مفكرين أو مشايخ أو إعلاميين كلُُ في مكانه وكل حسب استطاعته فالحرب دائرة ولم يعد فيها شرف.

اقرأ المزيد

مستشار في شؤون الجماعات: توبة قيادات الصف الأول بالإخوان خدعة قديمة

كشف الشيخ نايف العساكر، مستشار في شؤون الجماعات والأحزاب المتطرفة، عن خقيقة توبة القيادات الإخوانية

المخاطر المترتبة على استخدام الجماعات المتطرفة لـ"القوة الناعمة"

تكلمت في مقالات سابقة عن أساليب هذه الجماعات المتطرفة والإرهابية في استخدام القوة الناعمة

لنكن يدًا واحدة مع بلادنا وولاتنا علي كل مُبْطِل

في أزمنة الفتن ينشط خفافيش الظلام من خوارج العصر، ومن تشبه بهم من دعاة الافتراق، في الدعوة إلى باطلهم

الشيخ "الشهري" يوضح استراتيجيات الجماعات الضالة في التغرير بالشباب

استعرض الشيخ محمد بن حسن الشهري، مدير إدارة الدعوة بفرع الوزارة بمنطقة عسير، استراتيجيات الجماعات الضالة في التغرير بالشباب

تحديات الثورة وسفاهة الثُوّار

أي ثورة في التاريخ لابد وأن تمر بثلاث تحديات

قطر والهاربون من حضارتهم

إنّ احتضان قطر لمجموعة الإتجاه الإخواني وخصوصًا الاتجاه القطبي السروري الثوري يدل على أنّها تعيش في حالة ضياع وطني ودولي ناتج عن ضياع الهوية

تعليقات


آخر الأخبار