صور تنشر لأول مرة.. هذا ما فعله الإخوان عقب فض رابعة


تنشر بوابة "مرصد اليوم" الإلكترونية صورًا لما افتعله أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي من أحداث دامية حاولوا خلالها نشر الفوضى في مصر عقب فض اعتصام رابعة العدوية.






وتظهر الصور حجم الدمار والخراب الذي أحدثه أعضاء التنظيم في محيط رابعة العدوية ومسجد رابعة وشارع الطيران ومحطة بنزين موبيل بالرصيف المقابل للمسجد وظلت مشتعلة لأكثر من 11 ساعة بعد أن فجرها المعتصمين في محاولة لإشعال المنطقة بالكامل.











كما تظهر الصور حجم الدمار الذي لحق بدار مناسبات مسجد رابعة ومبنى إسكان الطالبات الذي أحرق بالكامل، والسيارات المدمرة بالكامل والمكدسة بشارع أنور المفتي وتحديدًا خلف المرور ومصلحة أمن المواني.









اقرأ المزيد

بالصور.. سلفيو طرابس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، تظهر مجموعة من الشباب السلفي في منطقة السبيعة في طرابلس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي.

مصر.. الأمن الوطني يحبط أضخم مخطط إخواني لاستهداف البلاد

استهدفت الأجهزة الأمنية المصرية 19 شركة وكيانًا اقتصاديًا، تديره بعض القيادات الإخوانية بطرق سرية، حيث تقدر حجم الاستثمارات فيه ربع مليار جني

ملابس شتوية وإشارة مرور تفضح فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة "المضروبة"

كشف اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لتكنولوجيا المعلومات في القاهرة، حقيقة الفيديوهات التي تنشرها قناة الجزيرة

بالصور.. مدون إماراتي يكشف خفايا الحملة الإلكترونية القذرة ضد مصر

كشف إبراهيم بهزاد، المدون الإماراتي الشهير، خفايا الحملة الإلكترونية القذرة التي تديرها حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي

صيحات الأتراك في الحرم.. شعائر صوفية وشعارات سياسية خبيثة ونهج خميني

في مشهد يكشف النوايا الخبيثة من جديد، ويفضح المتاجرة بالدين، واستغلال المقدسات الإسلامية، والتي أصبحت صفة ملاصقة لـ"الأتراك"

"الإفتاء الليبية": احذروا أبواق الفتن والشاشات الإخوانية التكفيرية المدعومة من الخارج

أصدرت اللجنة العليا للإفتاء بدولة ليبيا، اليوم الثلاثاء، بيانًا بشأن الأحداث الجارية بالعاصمة الليبية طرابلس.

تعليقات


آخر الأخبار