صور تنشر لأول مرة.. هذا ما فعله الإخوان عقب فض رابعة


تنشر بوابة "مرصد اليوم" الإلكترونية صورًا لما افتعله أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي من أحداث دامية حاولوا خلالها نشر الفوضى في مصر عقب فض اعتصام رابعة العدوية.






وتظهر الصور حجم الدمار والخراب الذي أحدثه أعضاء التنظيم في محيط رابعة العدوية ومسجد رابعة وشارع الطيران ومحطة بنزين موبيل بالرصيف المقابل للمسجد وظلت مشتعلة لأكثر من 11 ساعة بعد أن فجرها المعتصمين في محاولة لإشعال المنطقة بالكامل.











كما تظهر الصور حجم الدمار الذي لحق بدار مناسبات مسجد رابعة ومبنى إسكان الطالبات الذي أحرق بالكامل، والسيارات المدمرة بالكامل والمكدسة بشارع أنور المفتي وتحديدًا خلف المرور ومصلحة أمن المواني.









اقرأ المزيد

ملابس شتوية وإشارة مرور تفضح فيديوهات المتظاهرين على الجزيرة "المضروبة"

كشف اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لتكنولوجيا المعلومات في القاهرة، حقيقة الفيديوهات التي تنشرها قناة الجزيرة

"ثالوث الخراب" يتبادلون الغزل في "دوحة الإرهاب"

تبادل "ثالوث الإرهاب" تنظيم الحمدين ونظام الملالي وتنظيم الإخوان الإرهابي "الغزل" في أروقة مؤتمر تستضيفه الدوحة

فوق هام السحب.. 16 إنجاز سعودي خلال فترة وجيزة

استعرض الدكتور نايف الوقّاع، المستشار والأكاديمي عضو منتدى الخبرة السعودي، الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية خلال فترة وجيزة.

كيف تغلغل الإخوان في الجزائر واستطاعوا إحداث الفوضى؟

قال شيخ الإسلام ابن تيمية: (قد يذنب الرجل أو الطائفة ويسكت آخرون عن الأمر والنهي؛ فيكون ذلك من ذنوبهم؛ فيحصل التفرق والاختلاف والشر

صيحات الأتراك في الحرم.. شعائر صوفية وشعارات سياسية خبيثة ونهج خميني

في مشهد يكشف النوايا الخبيثة من جديد، ويفضح المتاجرة بالدين، واستغلال المقدسات الإسلامية، والتي أصبحت صفة ملاصقة لـ"الأتراك"

مصر.. الأمن الوطني يحبط أضخم مخطط إخواني لاستهداف البلاد

استهدفت الأجهزة الأمنية المصرية 19 شركة وكيانًا اقتصاديًا، تديره بعض القيادات الإخوانية بطرق سرية، حيث تقدر حجم الاستثمارات فيه ربع مليار جني

تعليقات


آخر الأخبار