الإعلام الأسود.. حان الوقت لمُحاسبة الجزيرة وأبواقها (1)


بقلم – تامر عزت

 

أول خبر فتحت عيني عليه اليوم كان تعريفًا بضابط مصري قُتل أمس في مواجهات مع مسلحين، ولم يقولوا مع إرهابيين إذ أن لفظ الإرهابيين غير مدرج عندهم!؛ الحديث عن الضابط المصري #محمد_الحوفي.

 

لكن الجزيرة حينما يكون الخبر عن مصر يجب أن يخرج مُبشعًا، فكان الخبر (ما لا تعرفه عن ضابط الأمن الوطني محمد الحوفي) ونقلت تغريدات (منحط) هارب إلي تركيا من عام 2014، اسمه هيثم غُنيم، فكتبت قناة الجزيرة (تفاصيل كشفها الباحث الحقوقي هيثم غُنيم) خلاصة التفاصيل المُهمة التي كشفها هذا الحقير أن الضابط المصري محمد الحوفي كان ضابطًا بأمن الدولة في عهد مُبارك، وكم عذب معتقلين ويتم أطفال وقتل واغتصب نساء، ياله من شنقيط !

 

لم يكتف بذلك؛ بل شكك في أن الضابط قُتل برصاص ميري!، علم صاحبُنا ذلك وهو مُقيم بتركيا، فكأن علاقاته بالإرهابيين وطيده لهذا الحد، بعدما انهوا المواجهة مع الشرطة اتصلوا به وأخبروه بذل. !

 

ثم قال ساخرًا: ممكن تكتشفوا أنكم قتلتوه بالغلط، ولا أنتوا مش عاوزين تقولوا أن الضابط في أول الموضوع اتاخد جوا الشقة والقوة اللي معاه خافت وفلسعت .!!

 

الحُكم في الذي كتبه هذا الحقير لكم .

 

استهواني أن أدخل إلي حساب المذكور، إذن الدخول إلى عقل أحدهم يُنبئك عن مستوى تفكيره أو حقيقة توجهاته .

 

الملاحظة الواضحه جدًا جدًا أنه لا يوجد تغريده لهذا المنحط إلا وفيها ذم للدولة بشكل أو بآخر!، وطبعًا وجدت صفحته عامرة بفيديوهات عبد الله الشريف، وناقل أخبار كثيرة عن كل ما يُسمي اعتقال من وجهة نظره من اي دولة عربية من الدول الثلاث مصر والسعودية والإمارات، لكن باقي دول العالم ليس فيها اعتقال!!، وطبعًا تركيا ليس فيها اعتقال وكذلك قطر !!

 

وبالطبع لم ينسَ أن يشمت في المصابين بفيروس كورونا، وكان أخذه الله على أمل أن يُصاب القادة جميعًا بالكورونا عشان نخلص !

ليس أحقر من الشماتة في الموت، خاصة ودم القتيل لم تجف، لكن الشيء المهم هو أن قناة الجزيرة القطرية لا تترك خبر إلا واستغلته بالكذب والتدليس وللأسف تجد من بين أبناء مصر من يساعدها علي تنفيذ ذلك الهدف بذكاء كبير منها وبغباء كبير من الخارجين عن دولتنا .

 

الفترة القادمة هي فترة تصفية حسابات ويجب أن يكون لمصر دور في الرد علي هذه القناة القذرة؛ بل ومع هذه الدولة القذرة .

 

الفترة القادمة علينا دور كبير ككتاب أو مفكرين أو مشايخ أو إعلاميين كلُُ في مكانه وكل حسب استطاعته فالحرب دائرة ولم يعد فيها شرف.

اقرأ المزيد

جماعة المستتركين الجدد

منذ ستة قرون تقريبًا كان يوجد جماعة المستتركين، والتي مهدت الطريق للأتراك لكي يجتاحوا العالم الإسلامي بحجة تطبيق الشريعة

مع كتاب "في ظلال القرآن" لسيد قطب

فقد منّ الله سبحانه وتعالى عليّ بجرد كتاب " في ظلال القرآن " لسيد قطب، أحد أشهر رموز الإخوان المفلسين بعد حسن البنا،

بالصور.. حركة عزم ذراع تنظيم الإخوان الخفي لنشر الفوضى في الجزائر

احتفاء كبير لقنوات وإعلام تنظيم الإخوان الإرهابي مع أول ظهور لحركة عزم، بالتزامن مع تقارير إخبارية أعدتها قناة الفتنة "الجزيرة القطرية"

"داعش".. من "أرض التمكين" إلى "غياهب الشتات"

أعلنت خلال الأيام الماضية الولايات المتحدة الأمريكية، القضاء نهائيا على تنظيم داعش في آخر معاقله بمدينة الباغوز شرق سوريا

الأربعون الإخوانية.. أبرز الصفات التي تكشف الجماعة الفاسدة

بعد صدور بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان المسلمين - الإرهابية - ، نضع بين أيديكم هذه النبذة المختصرة التي تكشف لكل محب وأخ تربطنا به أخوة

"داعش" و"البيتكوين".. كيف استغلت الجماعات المتطرفة العملات الافتراضية لنقل أموالها؟

كشفت دراسة حديثة عن أسباب حرص الجماعات الإرهابية المتطرفة على استخدام العملات الافتراضية، أهمها إخفاء هوية مستخدمي هذه العملات.

تعليقات


آخر الأخبار