صرخة لاجئ سوري إلى دعاة الثورات: أين أنتم يا مشايخ.. خدعتونا!


صرخات كـ"الطلقات" أطلقها اللاجيء السوري الأحنف الحوراني، مهاجمًا دعاة الثورات بسبب الأوضاع المأساوية التي يعيشها مع مئات السوريين بمخيم الكرامة في عرسال اللبنانية.

 

وقال "الحوراني" في مقطع مرئي ينفرد "مرصد اليوم" بنشره: "المخيم يضم ما يقرب من 106 خيمة منهم 43 أرملة و30 وحدة لأسر فقدت عوائلها في سوريا، ونحن مقبلون على فصل الشتاء ولم نستطع دفع إيجار الأرض المقام عليها المخيم ومهددين بالطرد".

 

وأضاف اللاجيء السوري: "أين المشايخ والجمعيات الخيرية.. لقد خدعنا العالم وأخرجونا من بيوتنا لنعيش في شوادر؛ اتقوا الله فينا"، مختتمًا: "يا مشايخ.. أين أنتم؟، وغيرنا عايش في قصور".

 

يأتي ذلك في وقت اشتعلت حرب الاتهامات داخل صفوف قيادات جماعة  "الإخوان" الإرهابية لبعضهم البعض، بالنصب واختلاس الأموال، الخاصة بالتبرعات.

 

 وكشفت مصادر، عن اتهام وليد شرابي الإخواني المصري الهارب في تركيا بتـأسيس شركة وهمية مع الإخواني العراقى، مازن السمرائي، لشراء خيام وبطاطين ومولدات كهرباء للاجئين سوريين من خلال الحصول على تبرعات نقدية وعينيه؛ إلا أن استمرار معاناة اللاجئين السوريين أدت لاكتشاف واقعة النصب من وراء تلك الشركة المزعومة.


اقرأ المزيد

شاهد.. سياسي كويتي يكشف الدوافع الحقيقية وراء الهجمة الشرسة على السعودية

كشف مشعل النامي، الكاتب السياسي الكويتي، عن الدوافع الحقيقية وراء الهجمة الشرسة ضد السعودية؛ على خلفية مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي

شاهد.. دوريات شرطة الشارقة ترفع تكبيرات الإحرام في مواقع مختلفة

نشرت صفحة شرطة الشارقة، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" مقطعًا مرئيًا تضمن تمركز دوريات "أنجاد" التابعة لشرطة الشارقة

شاهد.. مثوى ملوك المملكة العربية السعودية "لا قباب.. لا أضرحة"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مرئيًا يظهر مقبرة العود التي تضم ملوك المملكة العربية السعودية، بلا قباب أو أضرحة.

"الروايات القصصية" و"أدب السجون" أحدث أساليب تنظيم "الإخوان" في اصطياد الشباب

كشف الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الفيفي، وكيل الدراسات العليا في المعهد العالي للدعوة والاحتساب في جامعة الإمام محمد بن سعود، عن أساليب تنظيم "الإخوان"

مخطط مشترك لقناة الجزيرة وشركة تابعة لحزب الله الإيراني لتشويه البحرين

كشف الدكتور فهد الشليمي، المفكر الكويتي البارز عن تفاصيل مخطط مشترك لقناة الجزيرة وشركة تابعة لحزب الله الإيراني لتشويه البحرين.

إلى دعاة الفتنة.. هكذا يفطر السوريون في رمضان!

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر" رسالة إلى دعاة الفتنة الذين حرضوا الشعوب على الخروج

تعليقات


آخر الأخبار