إلى دعاة الفتنة.. هكذا يفطر السوريون في رمضان!


وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر" رسالة إلى دعاة الفتنة الذين حرضوا الشعوب على الخروج؛ بينما جلسوا يتنعمون بأموال تبرعاتهم، عبر مقطع مرئي تحت عنوان "إلى دعاة الفتنة.. هكذا يفطر السوريون في رمضان!".

ويظهر المقطع المرئي عائلة سورية تعرض منزلها للقصف أثناء تناول وجبة الإفطار، وقد تحطمت شرفة المنزل، بينما دمرت مبانًا مجاورة دون الإفصاح عن عدد الضحايا الذين سقطوا خلال القصف.


كما تداولوا صورًا لقيادات في تنظيم الإخوان الإرهابي ودعاة الفتنة وهم يتناولون الإفطار على موائد فخمة، بينما تركوا الشعوب تواجه مصيرها الأسود.



اقرأ المزيد

البطل إبراهيم الزهراني يتدرب على أطرافه الصناعية ليعود إلى أرض المعركة

في مشهد مؤثر، ظهر البطل السعودي إبراهيم الزهراني، أحد أبطال الحد الجنوبي، الذي فقد قدماه في اليمن وهو يتدرب على أطرافه الصناعية ليعود لأرض المعركة

بالفيديو.. مدير جامعة الإمام يزور المرابطين في الحد الجنوبي

زار مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان عبدالله أبا الخيل، السبت، الضباط والجنود المرابطين

"الروايات القصصية" و"أدب السجون" أحدث أساليب تنظيم "الإخوان" في اصطياد الشباب

كشف الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الفيفي، وكيل الدراسات العليا في المعهد العالي للدعوة والاحتساب في جامعة الإمام محمد بن سعود، عن أساليب تنظيم "الإخوان"

23 طن تمر.. هدية أهل الحرمين لإفطار الصائمين في غينيا كوناكري

نشر الشيخ إبراهيم المحيميد، الداعية السعودي البارز، مقطعًا مرئيًا يظهر حمولة تزن ٢٢ طن من التمر

بالصور والفيديو.. اشتباكات دامية بين فرق جماعة التبليغ المتناحرة على الإمارة

تطورت الخلافات الدائرة داخل جماعة التبليغ حول منصب الإمارة إلى اشتباكات دامية بالأيدي بين أنصار الفرق المتناحرة.

بالصور.. حساب "خاشقجي" على تويتر مازال يعمل.. فمن يديره!

وثقت مجموعة نايف بن خالد الإعلامية، بالمقاطع المرئية والصور، استمرار التحديث على حساب المواطن السعودي جمال خاشقجي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

تعليقات


آخر الأخبار