كمال الخطيب.. دجال إخواني وسمسار صهيوني يقبع في تل أبيب


كمال الخطيب عضو تنظيم الإخوان القابع في تل أبيب، يمتهن ويحترف الكذب والتزوير منذ أمد طويل متخفيًا تحت ستار التدين مثله مثل سائر تجار الدين في تنظيم الإخوان الإرهابي.

"الخطيب" سمسار صهيوني استغل المنبر والخطابة كوسيلة للشهرة وجمع الأموال على حساب القضية الفلسطينية حتى سار بوقًا لمن يدفع؟، وسخر حنجرته في التحريض وخدمة توجهات خبيثة لا تُريد الخير لدولنا العربية والإسلامية.

المفاجأة الحقيقة تكمن في أن الدجال الإخواني كمال الخطيب الذي انتهج مسيرة الإخوانجي وجدي وغنيم ومن على شاكلته في مهاجمة المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر، يحمل الجنسية الإسرائيلية ويتحدث من داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة "الكيان الصهيوني" وليس من مناطق السلطة الفلسطينية.

كما أن بوق الصهاينة الورع إخونجي معروف لا يحمل أية شهادات شرعية وإنما رضع أفكار الشيطانية من مفتي الإرهاب يوسف القرضاوي، إضافة إلى أن المسجد الذي يتحدث منه تموله تركيا لأجل تنفيذ أجندة خبيثة تخدم المشروع التركي في المنطقة، وهو زبون دائم على مكتب سفير قطر في تل أبيب محمد العمادي.

فضائح كمال الخطيب ذاع صيتها وانتشرت رائحتها القذرة أرجاء الأراضي الفلسطينية وخارجها، فقد اشتهر بتدشين حملات التبرع تحت مزاعم إعمار الأقصى وفي النهاية تشق هذه الأموال طريقها إلى حساباته البنكية.

وتتشابه قصته وعائلته بشكل كبير مع قصة عائلة إعلامي قناة الجزيرة جمال ريان وكمال الخطيب، فقد اشتهر عنهم جميعًا العمل كسماسرة محترفين في بيع بيوت القدس إلى الاحتلال الصهيوني.

وفي النهاية فإن إخوانجية فلسطين ليسوا إلا نسخ من إخوانجية التنظيم الدولي، فقضية فلسطين ليست في حسبانهم بقدر ما يهمهم تنفيذ أدوارهم الحزبية وخدمة أردوغان والقرضاوي ومرشد الإخوان وتأجيج الصراعات في دولنا الإسلامية الآمنة.

اقرأ المزيد

السعودية.. نشاط مكثف لـ"الشؤون الإسلامية" استعدادًا لاستقبال شهر رمضان

استعدادات مكثفة واجتماعات دورية تجريها وزارة الشؤون الإسلامية في السعودية بقيادة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل

كيف تغلغل الإخوان في الجزائر واستطاعوا إحداث الفوضى؟

قال شيخ الإسلام ابن تيمية: (قد يذنب الرجل أو الطائفة ويسكت آخرون عن الأمر والنهي؛ فيكون ذلك من ذنوبهم؛ فيحصل التفرق والاختلاف والشر

بالصور.. سلفيو طرابس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، تظهر مجموعة من الشباب السلفي في منطقة السبيعة في طرابلس يشاركون في علاج جرحى الجيش الليبي.

"ثالوث الخراب" يتبادلون الغزل في "دوحة الإرهاب"

تبادل "ثالوث الإرهاب" تنظيم الحمدين ونظام الملالي وتنظيم الإخوان الإرهابي "الغزل" في أروقة مؤتمر تستضيفه الدوحة

"المتحولون الخمسة".. كيف طوعوا الفتاوى لخدمة تنظيم الإخوان والحفاظ على الكرسي؟

ينتهج تنظيم الإخوان الإرهابي استراتيجية قائمة في المقام الأول على المراوغة والبراجماتية؛ فحيثما توجد مصلحة الجماعة

صيحات الأتراك في الحرم.. شعائر صوفية وشعارات سياسية خبيثة ونهج خميني

في مشهد يكشف النوايا الخبيثة من جديد، ويفضح المتاجرة بالدين، واستغلال المقدسات الإسلامية، والتي أصبحت صفة ملاصقة لـ"الأتراك"

تعليقات


آخر الأخبار