شيطنة السعودية وٱل سعود.. من وراءها ولم ومن المستفيد!؟


بقلم - فضيلة الشيخ د. محمد بن عمر بازمول

 

هذه الحملة الإعلامية الشرسة لشيطنة ٱل سعود لم تأت من فراغ؛ بل هي أمر دُبّر بليل..!! يحاول الخوارج ومن ورائهم الروافض ومن وراء الكل الصهيونية العالمية أن يزرعوا في نفوس ضعاف النفوس من بني جلدتنا أن النظام الحاكم في بلاد الحرمين؛ نظام فاسد وخائن وعميل.

 

 حتى إذا ما قاموا لإسقاطه لن يُنكر عليهم أحد من أمة المليار ونصف مليار مسلم!! ولم ينكرون!؟؛ طالما أن الروافض والخوارج والروس والأمريكان وحلف الناتو سيقفون لله، ويقفون للحق، وسيُسقطون نظاما فاسدا خائنا عميلا فجزاهم الله عن الإسلام خيرا !! -زعموا-

 

وكبداية لإسقاط ٱل سعود اعتمدوا على أمرين أساسين:

 

الأمر الأول: بث الإشاعات والأكاذيب في صفوف أمة المليار ونصف المليار، إشاعات يؤلفها العدو (الصهيونية العالمية) ويروجها الحاقد (الخوارج والروافض) ويصدقها الأغبياء.. حتى يتسنى لهم شيطنة النظام.

 

الأمر الثاني: إسقاط قدسية ومكانة الحرمين من نفوس أمة المليار ونصف المليار والتقليل من شأن خدمة ٱل سعود لهما، وليتم لهم الأمر بدؤوا بصرف الناس إلى شيء مقدس ٱخر ولكن أقل قدسية ومكانة من الحرمين القدس خط أحمر"؛ وكأن مكة وحرمها والمدينة وحرمها وقبر نبي الأمة وقبور أصحابه وزوجاته خط أخضر !!

 

قارن بين عدد من يستعمل صور الحرمين كصورة بروفايل وبين عدد من يستعمل صورة قبة الصخرة لتفهم ما أقول لك، ولسنا بصدد التقليل من شأن فلسطين وعاصمتها ولكن الحرمين أفضل وأقدس من القدس ولن يدافع عن القدس من لا يغار على الحرمين.

 

بهذين الأمرين سيتم لهم ما أرادوا (شيطنة ٱل سعود) وإسقاط مكانة الحرمين من نفوس المسلمين، ومن ظن إنه إذا ما أسقطوا النظام الحاكم في السعودية سيأتي نظام أفضل منه!!، فلينظر إلى ليبيا واليمن وسوريا يأتيه الخبر اليقين.

 

وليعلم هؤلاء أن الشريعة جاءت بتحصيل المصالح وتكميلها وتعطيل المفاسد وتقليلها، وأنها جاءت بتحصيل أعظم المصلحتين بتفويت أدناهما، وجاءت بتفويت أعظم المفسدتين باحتمال أدناهما..

اقرأ المزيد

عنصرية أم تمييز؟!

العنصرية داء خبيث عانت منه الكثير من المجتمعات ففتك ببعضها و أدخل بعضها في دوامات من الصراع والنزاعات، والعنصرية أمر بغيض أساسه الكبر والتعالي والنظر

كلمة عن نشر البكائيات بسبب الإغلاق المؤقت للمطاف

فمع تداول صور المطاف وهو خال من الطائفين بسبب عمليات التعقيم والحفاظ على حياة الناس وصحتهم من انتشار وباء كورونا

احذر يا معتز مطر!

أنصحك نصيحة لله أن تتقي الله في نفسك وتخاف عليها، فقد تجاوزت حدك

توجيهات ووصايا حول حادثة الهجوم على معامل النفط في بقيق وخريص

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا

الاعتصام بالله وبذل الأسباب.. أسس شرعية وأصول مرعية لمواجهة "كورونا"

يتردَّد كثيرًا في مجالس النّاس هذه الأيام حديثٌ عن مرض يتخوَّفون منه ويخشون من انتشاره والإصابة به ، بين حديث رجلٍ مُتَنَدِّرٍ مازح، أو رجلٍ مبيِّنٍ ناصح،

ما الموقف السليم تجاه انتشار المنكرات..؟

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على النبي الأمين محمد ﷺ وعلى آله وصحبه الأخيار الطيبين رضي الله عنهم أجمعين

تعليقات


آخر الأخبار