أمير المدينة المنورة لطفل مصري فقد والديه نتيجة حادث: كلنا آباؤك


زار أمير منطقة المدينة المنورة فى السعودية، الأمير فيصل بن سلمان، الطفل المصرى الذي فقد والديه نتيجة حادث سير، بمستشفى الملك فهد.

 

ونشر الحساب الرسمي لإمارة منطقة المدينة المنورة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو وصور لأمير المنطقة أثناء زيارته للطفل المصرى.

 

وأظهر مقطع الفيديو، أمير منطقة المدينة المنورة وهو يتفقد الطفل داخل غرفته بالمستشفى؛ حيث تبادل معه حديثًا قصيرًا، وأهدى له المصحف الشريف ثم قبَّله على جبينه وهو يدعو له بعاجل الشفاء.

 

ووجه أمير منطقة المدينة المنورة، بتقديم كل الخدمات اللازمة لراحة الطفل المصرى عبدالعزيز.

 

يُذكر أن الطفل المصري عبدالعزيز فقد والديه إثر حادث مروري مروع، في المدينة المنورة، فيما قام الأهالي باحتواء الطفل ونقله للمستشفى.


اقرأ المزيد

شاهد.. في هجوم نيوزيلندا استحلوا دماء الساجدين "من مسافة صفر"

بث أحد منفذي الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا لقطات حية من المذبحة عن طريق كاميرا مثبتة على الرأس، وأظهرت اللقطات لحظات إطلاقه النار بشكل عشوائي

شاهد.. باحث يضع متشيع مصري في مأزق على الهواء مباشرة

وضع الدكتور حازم طه، الباحث في الشأن الإيراني، المتشيع المصري راسم النفيس في موقف محرج، على الهواء مباشرة، عجز الأخير في إيجاد مخرج لنفسه.

بالفيديو.. مدير جامعة الإمام يزور المرابطين في الحد الجنوبي

زار مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان عبدالله أبا الخيل، السبت، الضباط والجنود المرابطين

"إمام" و"أمير" غيّرا مجرى التاريخ.. تعرف عليهما!

روى الدكتور ماهر خوجة، عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام محمد بن بن سعود الإسلامية، قصة تاريخية معبّرة عن رجلان غيّرا مجرى التاريخ.

شاهد.. "القرضاوي" حاول تبرئة الإخوان من الإرهاب فأدلى باعترافات خطيرة

يحاول تنظيم "الإخوان" الإرهابي عبر إعلامه المحرض دفع تهم الإرهاب؛ لكن الله يستنطق الحق على ألسنتهم دائمًا.

البطل إبراهيم الزهراني يتدرب على أطرافه الصناعية ليعود إلى أرض المعركة

في مشهد مؤثر، ظهر البطل السعودي إبراهيم الزهراني، أحد أبطال الحد الجنوبي، الذي فقد قدماه في اليمن وهو يتدرب على أطرافه الصناعية ليعود لأرض المعركة

تعليقات


آخر الأخبار