شاهد.. إعلامي مستقل يدحض أكاذيب الهارب محمد علي ضد الجيش المصري


رد الإعلامي المصري محمد قنديل على أكاذيب الهارب محمد علي التي تضمنت إساءة بالغة للقوات المسلحة المصري محاولًا تشويه سمعتها عبر اختلاق روايات ليس لها أساس من الصحة.

 

وكشف "قنديل" عن ثغرات عديدة في أكاذيب النصاب الهارب، موضحًا بالأرقام والوثائق ما يدحض افتراءاته على القوات المسلحة المصرية.

 

ويعد الإعلامي المستقل محمد قنديل أحد أبرز المناهضين لأكاذيب قنوات التحريض التي يديرها تنظيم الإخوان الإرهابي والمشروع الصفوي في المنطقة.


اقرأ المزيد

بالصور والفيديو.. عرض عسكري مبهر وأسطوري لقوات أمن الحج

شهد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، الحفل السنوي لاستعراض قوات أمن الحج والأجهزة المعنية بشؤون الحج

شاهد.. سياسي كويتي يكشف الدوافع الحقيقية وراء الهجمة الشرسة على السعودية

كشف مشعل النامي، الكاتب السياسي الكويتي، عن الدوافع الحقيقية وراء الهجمة الشرسة ضد السعودية؛ على خلفية مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي

شاهد.. باحث يضع متشيع مصري في مأزق على الهواء مباشرة

وضع الدكتور حازم طه، الباحث في الشأن الإيراني، المتشيع المصري راسم النفيس في موقف محرج، على الهواء مباشرة، عجز الأخير في إيجاد مخرج لنفسه.

"الروايات القصصية" و"أدب السجون" أحدث أساليب تنظيم "الإخوان" في اصطياد الشباب

كشف الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الفيفي، وكيل الدراسات العليا في المعهد العالي للدعوة والاحتساب في جامعة الإمام محمد بن سعود، عن أساليب تنظيم "الإخوان"

مخطط مشترك لقناة الجزيرة وشركة تابعة لحزب الله الإيراني لتشويه البحرين

كشف الدكتور فهد الشليمي، المفكر الكويتي البارز عن تفاصيل مخطط مشترك لقناة الجزيرة وشركة تابعة لحزب الله الإيراني لتشويه البحرين.

بالصور والفيديو.. اشتباكات دامية بين فرق جماعة التبليغ المتناحرة على الإمارة

تطورت الخلافات الدائرة داخل جماعة التبليغ حول منصب الإمارة إلى اشتباكات دامية بالأيدي بين أنصار الفرق المتناحرة.

تعليقات


آخر الأخبار