باحثون لـ"طباخ الفتن": النظارة الإخوانية أعمتك عن شلالات الدم وأودية الخراب


شن مجموعة من الدعاة والباحثين هجومًا شرسًا ضد الإخونجي عبدالكريم بكار لمحاولاته المستمرة في إحياء الربيع العبري من جديد حيث كتب عبر صفحته على تويتر عبارات تحريضية ضد الدولة المصرية.

 

وقال الشيخ حمد بن عبدالعزيز العتيق، الباحث في شئون الجماعات المتطرفة، إن عبدالكريم بكار أعمته النظارة الإخوانية؛ فبات لا يبصر شلالات الدم وأودية الخراب.

 

وأضاف: "لا جديد عند تنظيم الإخوان الإرهابي ؟!؛ فالثورة البائسة هي وسيلتهم ولو هلك الحرث والنسل والبلاد والعباد، والمشكلة اليوم في تقديري لم تعد في خفائهم أو الجهل بفكرهم المتطرف بل المشكلة في السكوت عنهم وعن إرهابهم وفسادهم بعد ظهوره وجلائه!!".

 

واختتم تصريحه بالقول: "أسأل الله أن يذيقك وأمثالك من دعاة الفتن مثل ما ذاقه المستضعفون بسببكم، ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام إنك حكم عدل فأرنا فيه وإخوانه تجار الدم عجائب قدرتك".

 

من جهته قال الشيخ عبدالله محمد الشبانات، الباحث الشرعي، إن النظارة الإخوانية أعمته عن الدليل واتباع محمد صلى الله عليه وسلم، ودلته على البدعة والضلال باسم الدين.

 

وأكد "الشبانات" في تصريحات صحفية، أن هذا النوع من الضلال أشد ضررًا على الأمة من اطراح الدين بالكلية.

اقرأ المزيد

مصر.. الأمن الوطني يحبط أضخم مخطط إخواني لاستهداف البلاد

استهدفت الأجهزة الأمنية المصرية 19 شركة وكيانًا اقتصاديًا، تديره بعض القيادات الإخوانية بطرق سرية، حيث تقدر حجم الاستثمارات فيه ربع مليار جني

من يقود حملات تشويه وإغلاق الحسابات الوطنية؟.. ابحث عن المستفيد!

ليست الحملة الأولى ويبدو أنها لن تكون الأخيرة التي تستهدف حسابات وطنية وقفت في عنفوان الأزمات تغرد بالحق وتدافع عن أهله

صيحات الأتراك في الحرم.. شعائر صوفية وشعارات سياسية خبيثة ونهج خميني

في مشهد يكشف النوايا الخبيثة من جديد، ويفضح المتاجرة بالدين، واستغلال المقدسات الإسلامية، والتي أصبحت صفة ملاصقة لـ"الأتراك"

النيابة المصرية تكشف علاقة "إخوان مصر" بالحرس الثوري الإيراني

كشفت النيابة المصرية عن علاقة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بالحرس الثوري الإيراني، مؤكدة أنه كان عميلًا للمخابرات الإيرانية.

كمال الخطيب.. دجال إخواني وسمسار صهيوني يقبع في تل أبيب

كمال الخطيب عضو تنظيم الإخوان القابع في تل أبيب، يمتهن ويحترف الكذب والتزوير منذ أمد طويل متخفيًا تحت ستار التدين مثله مثل سائر تجار الدين

"مفتي المملكة" يشيد بجهود وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة الإسلام

أشاد سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على الجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية

تعليقات


آخر الأخبار